آيسر تطلق شاشة جديدة لعشاق الألعاب

آيسر تطلق شاشة جديدة لعشاق الألعاب

تقني نت – أطلقت شركة آيسر شاشتها Predator X38 P الجديدة لتلبية متطلبات عشاق الألعاب، وأوضحت الشركة التايوانية أن الشاشة العريضة للغاية تمتاز بلوحة IPS قياس 37.5 بوصة وتعمل بدقة وضوح 3840*1600 بيكسل ونسبة باعية 24:10.

وتروج شركة آيسر لشاشتها الجديدة من خلال معدل تنشيط صورة يبلغ 175 هرتز وزمن استجابة 1 مللي/ثانية، وتصل درجة السطوع إلى 450 قنديلة/م2 ونسبة تباين 1000:1 مع تغطية نطاق الألوان DCI-P3 بنسبة 98 بالمئة.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لشاشة آيسر Predator X38 P الجديدة على منفذ DisplayPort ومنفذ HDMI ومنافذ الصوت ومنافذ USB.

وتضم الشاشة الجديدة أيضا اثنتين من السماعات المدمجة بقدرة 7 وات مع بعض مزايا إضاءة RGB، ويتيح حامل الشاشة إمكانية تعديلها من حيث الارتفاع والإمالة والتدوير، ولم تفصح الشركة التايوانية عن أي بيانات بشأن موعد طرح الشاشة Predator X38 P الجديدة في الأسواق العالمية أو الأسعار المتوقعة في أسواق المنطقة العربية.

 

اقرأ أيضًا

 

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (آيسر تطلق شاشة جديدة لعشاق الألعابفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.