مواصفات أجهزة لابتوب الجديدة من هونر بمعالج Intel Core

مواصفات أجهزة لابتوب الجديدة من هونر بمعالج Intel Core

 تقني نت – هونر هي علامة تجارية فرعية تتبع لشركة هواوي، حيث تشمل على سلسلة من أجهزة الحوسبة المتنقلة والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والملبوسات التقنية.

كما وبرزت هونر في السنوات القليلة الأخية في الدول العربية بهواتف ذكية تقوم بتقدمة تجارب استخدام مثالية، ومن أهمها هاتف View 10 والذي يقدم أداء قوي بفضل معالج كيرين 970 وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت.

تاريخ الشركة

تم إنشاء الشركة في عام 2013 كخطإنتاج أولي تابع لشركة هواوي، لتقوم بمنافسة هواتف الفئة المتوسطة في الصين وعالميًا.

حيث تقوم الشركة بالإعتماد بشكل أساسي على بيع هواتفها أون لاين عبر الأنترنت من خلال الموقع الرسمي للشركة، أو عن طريق مواقع شركاء كطرف ثالث أو عن طريق بعض الموزعين حول العالم.

وتقدم ميزة Honor Club لمستخدمين الهاتف الحاليين ليتمكنو من الحصول علي تخفيضها على عمليات الشراء القادمة.

مواصفات أجهزة لابتوب الجديدة من هونر 

أعلنت شركة هونر عن طرح أجهزة لاب توب MagicBook 14 و MagicBook 15، بمعالجات إنتل Core من الجيل العاشر، إضافة إلى مزيد من ذاكرة الوصول العشوائي.

وأوضحت الشركة الصينية أنها تتيح للمستخدم إمكانية الاختيار بين معالجات إنتل الجديدة ومعالجات AMD، التي تم إطلاقها منذ نهاية نوفمبر الماضي.

وتضم أجهزة اللاب توب MagicBook 14 و MagicBook 15 الجديدة ما يبلغ مجموعه 8 أو 9 موديلات مزودة بمعالجات Ryzen 5 أو Ryzen 7 من شركة AMD أو معالجات إنتل Core i5 أو Core i7 من الجيل العاشر.

وأكدت شركة هونور أن الموديلات الجديدة من أجهزة اللاب توب MagicBook 14 و MagicBook 15 تأتي مزودة بذاكرة وصول عشوائي بسعة حتى 16 جيجابايت مع تزويدها بنظام تشغيل مايكروسوفت أو لينوكس.

 

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (مواصفات أجهزة لابتوب الجديدة من هونر بمعالج Intel Coreفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.