إطلاق منصة التواصل NEM Hub ومكافأة منتجي المحتوى بالعملات الرقمية

إطلاق منصة التواصل NEM Hub ومكافأة منتجي المحتوى بالعملات الرقمية

 تقني نت – ضمن أحدث أخبار مشاريع العملات الرقمية فقد أعلن مشروع نيم NEM عن إطلاقه منصة تواصل اجتماعي بإسم NEM Hub حيث تقوم هذه المنصة بالدفع لمستخدميها عملات رقمية مقابل المحتوى الذي ينشرونه.

وتجدر الإشارة الى أن شبكة NEM Hub للتواصل الاجتماعي تم اطلاقها بشكل مبدئي بتاريخ 12 يونيو 2020 وكانت تجريبية موجهة لفئة قليلة قبل أن يتم اطلاقها بشكل رسمي لأي شخص يرغب بالانضمام لها.

وتم اطلاق المنصة بشكل كامل بتاريخ 15 يوليو 2020 ، وأصبحت موجهة لجميع المستخدمين الذين يرغبون بإنشاء محتوى و كسب العملات الرقمية مقابل كتابة المحتوى او انشاء الفيديوهات.

طريقة كسب المال على منصة NEM Hub

أشار منصة NEM Hub أنه يمكن للمستخدمين من كسب عملات رقمية يمكن تحويلها الى نقود في أي وقت من خلال إكمال بعض المهام المطلوبة.

ومن أهم هذه المهام هو إنتاج المحتوى الخاص بالمستخدمين مثل مقاطع الفيديو أو المقالات، ونشرها ومن ثم استلام مكافآتهم بناءاً على السمعه أو نقاط التي يستلمونها، وهو الأمر الذي يعني أن هذه المنصة ستكون شبيهة لمنصة Steemit.

قاعدة مستخدمي NEM Hub في الوقت الحالي

على الرغم من أن عدد مستخدمي منصة NEM Hub في الوقت الحالي ليس كبير حيث يقدرون بعدد 869 مستخدم مسجل، ومنهم فقط 410 مستخدم نشطين بشكل أسبوعي.

الا أن المستخدمين النشيطين والذين قاموا بالتسجيل على المنصة قد قاموا بالفعل بربط حساباتهم الشخصية الخاصة بهم بشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل تويتر و تليجرام وغيرها.

وأشارت التقارير أن هؤلاء المستخدمين يتلقون ما يقارب 10 آلاف دولار من عملات XEM بشكل شهري، وهو ما يعني 25 دولار لكل مستخدم نشط.

مقارنة NEM Hub مع المنصات الأخرى التي تدفع

عند الاطلاع على المنصات الأخرى التي تكافئ مستخدميها الذين ينشؤون المحتوى والمقالات عن طريق العملات الرقمية نجد كل من المنصات التالية :

  1. Steemit
  2. Publish0x
  3. Peepeth
  4. Read.cash

ولكن مقارنة مع منصة NEM Hub بهذه المواقع نجد أن النظام الأساسي الذي تعمله عليه منصة NEM تعمل على نظام XEM الفريد من نوعه، والذي سيكون مخصص فقط للترويج لمشروع NEM نفسه وعملته الرقمية XEM.

شروط الإنضمام لمنصة NEM Hub

لعل من أهم أساليب الترويج التي تقوم بها المنصة هو الترويج لرمزها المميز XEM حيث تطالب المنصة بأن يكون لديك عدد 4000 XEM أي حوالي 15 دولار لتتمكن من الحصول على المكافآت التي تقدمها الشركة.

وقد حقق المشروع نجاح لا بأس به خلال الأيام القليلة الماصية بسبب إمكانية نشر محتوى NEM Hub على منصات أخرى مثل منصتي تيليجرام و تويتر، وهو ما جعل المشروع يستفيد بشكل مباشر من التسويق على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث أشارت آخر إحصائيات شركة NEM بأن عدد مرات ظهور كلمة البحث NEM على وسائل التواصل الاجتماعي قد زاد 10 أضعاف بسبب إطلاق المنصة الجديدة.

التوسع في المنصة 

على الرغم من أن المنصة تتوسع بشكل أكبر في المجتمعات الأجنبية حيث أشارت المنصة في بيانها الى أن أكبر المجموعات الأجنبية هي كالتالي :

  1. اليابان
  2. أوكرانيا
  3. روسيا
  4. إندونيسيا
  5. الفلبين.

كما تشمل هذه المجموعات العديد من لغات هذه المجتمعات، الا أن المنصة بدأت بالفعل بالتوسع بشكل أكبر و أكبر خلال الاسبوع الحالي.

وهو ما يعني إمكانية حصول المجتمع العربي واللغة العربية على منتديات خاصة بهم تمكنهم من جني الأرباح في حال إهتمام شركة NEM بهذا الأمر.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : إطلاق منصة التواصل NEM Hub ومكافأة منتجي المحتوى بالعملات الرقمية ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.