ارتفاع سعر الايثيريوم لمستوى قياسي جديد وأبرز التوقعات حولها

ارتفاع سعر الايثيريوم لمستوى قياسي جديد وأبرز التوقعات حولها

 تقني نت – في ظل النمو في أداء العملات الرقمية البديلة Altcoins وانخفاض هيمنة البيتكوين BTC Dominance الى 61% إرتفعت عملة الإثيريوم ETH خلال الأسبوع الماضي لتخترق حاجز 280 دولار.

وبهذا فقد إخترقت ثاني أكبر عملة رقمية اكبر عملة بعد البيتكوين من حيث القيمة السوقية الإجمالية مستوى المقاومة التي كانت عليه و تكسر أداء الأشهر السابقة.

بدأ إرتفاع سعر الإيثيريوم ETH بشكل مفاجئ بداية من ليلة الأربعاء 22 يوليو 2020 ، وإستمر الإرتفاع منذ ذلك الوقت لتسجل سعر 284 دولار وقت كتابة هذا المقال.

وبهذا فقد سجلت العملة نسبة ارتفاع 21% على المستوى الأسبوعي كما سجلت ارتفاع 3.87% على مدى آخر 24 ساعة وفقاً لبيانات CoinMarketCap.

التحليلات المتوقعة لسعر الإثيريوم المستقبلي

بالنظر الى البيانات التاريخية لسعر الإثيريوم فقد وصل سعر العملة الى مستوى 285 دولار منتصف شهر فبراير 2020، ونتيجة لذلك فإنه في حال إستمرار السعر فوق 285 دولار بعد التصحيح، فإنه من الممكن قريبا رؤية نطاق 300-315 دولار.

يأتي ذلك بسبب ما تشير اليه البيانات و الرسوم البيانية الخاصة بعملة الإثيريوم و التحليل الفني الخاص بالعملة، حيث تشير كافة الأساسيات الى نمو سعر عملة الايثيريوم بشكل ايجابي.

حيث سجلت العملة حجم تداول يفوق 9.5 مليار دولار آخر 24 ساعة ، وأشارت العديد من التحليلات الفنية الى أن السبب هو ازدياد نمو بروتوكولات التمويل اللامركزي DeFi المصممة للاقتراض والإقراض والتداول من نظير إلى نظير.

بل وقالت التوقعات بأن عام 2020 هو عام التمويل اللامركزي، و للإثيريوم نصيب الأسد من هذه التمويلات حيث تقوم معظم هذه البروتوكولات على شبكة بلوكشين الاثيريوم.

كما من المنتظر تحديث الشبكة ETH 2.0 والذي سوف يقوم على حل العديد من الأمور العالقة حول أداء الشبكة وهو ما أشرنا له في مقالنا :

ولكن في حال تأخر اطلاق التحديث الجديد فإن من الممكن أن يتأثر المشروع بشكل سلبي و عكسي بسبب ضغط معاملات DeFi التي لا يمكن للشبكة تحملها.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : ارتفاع سعر الايثيريوم لمستوى قياسي جديد وأبرز التوقعات حولها ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.