شراكة جديدة تقدم خدمة حجز الفنادق باستخدام البيتكوين

شراكة جديدة تقدم خدمة حجز الفنادق باستخدام البيتكوين

 تقني نت – في سابقة من نوعها فقد حصلت مدفوعات العملات الرقمية لحجوزات السفر على خيار آخر حيث أن خدمة حجز السفر الصديقة للكريبتو Travala.com يقدمها حجز شركة Expedia العملاقة عبر موقعها الالكتروني، حيث توفرت شراكة جديدة تقدم خدمة حجز الفنادق باستخدام البيتكوين.

هذا وسيتمكن مستخدمي الموقع من حجز الفنادق وكذلك أماكن الإقامة من Expedia عن طريق منصة Travala.com، بواسطة واجهة برمجة التطبيقات التي تقوم (Expedia Partner Solutions (EPS بتقديمها وهي أحد العلامات التجارية لمجموعة Expedia Group بحسب ما ذكره موقع Travala.com.

كما تقول الأخبار بأن تحول في شركة Expedia والتي قالت في منتصف عام 2018 بأنها عطلت خيار دفع البيتكوين BTC من موقعها الالكتروني بعد أن قامت بعرضه كجزء من شراكة مع Coinbase منذ 2014.

ومن جهتا فإن التقارير تفيد باختيار المسافر لأكثر من 700 ألف فندق والتي من خلال الشراكة الجديدة يمكنك الحجز والدفع بأكثر من 30 من العملات الرقمية، من بينها  البيتكوين، والإيثيريوم، وباينانس كوين، وAVA (عملة الموقع الرسمية).

وبالتعليق على الشراكة الجديدة مع Travala.com فقد قال نائب الرئيس الأول في شركة Expedia Group بأن توفير المزيد من خيارات الدفع أمر مهم للشركة، حيث قال:

“نحن متحمسون للابتكار ونقر بأن خيار الحجز والدفع مستمر للتطور في عالم سريع التغير”.

وفي نفس الوقت أكد الرئيس التنفيذي لشركة Travala.com وهو مؤسس مشارك أيضًا –خوان أوتيرو- بأن بيانات الإستخدام الخاصة بهم تظهر بأن الرغبة في السفر تعود ذلك مع زيادة بنسبة 81 بالمئة في ليالي الغرف المحجوزة وكذلك زيادة حركة المرور على موقع الويب بنسبة 50 بالمئة أسبوعيًا.

وتشير الأخبار بأن الشراكة الجديدة بعد أن قامت Travala.com بالإعلان عن اندماجها مع بوابة حجز الرحلات TravelbyBit المدعومة من منصة بينانس وفق الإعلان في ذلك الوقت، كما ستمر الشركتان في الوقت الحالي في تشغيل خدمات منفصلة، ولكنهما ستسوقان عروض السفر لبعضهما البعض في حين ستندمجان في وقت لاحق بشكل كامل مع بعضهما البعض حيث ستشكلان وكالة سفر كبيرة عبر الإنترنت.

 

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.