طريقة ربح العملات الرقمية عن طريق لعبة Flappy Bird

طريقة ربح العملات الرقمية عن طريق لعبة Flappy Bird

 تقني نت – يوجد الكثير من الآليات والطرق التي تستطيع من خلالها ربح العملات الرقمية المختلفة ومن تلك الطرق هي طريقة التعدين، وهناك بعض الألعاب التي يمكن بواستطها ربح العملات الرقمية ومنها لعبة تسمى Flappy Bird، وفي هذا المقال سنقوم بشرح طريقة ربح العملات الرقمية عن طريق لعبة Flappy Bird.

ولعبة Flappy Bird من الألعاب الشهيرة جدًا والتي عملت على حدوث ضجة عظيمة في الإعلام، وأول مرة شاهدنا فيها هذه اللعبة كان في عام 2014  الماضي ولكن بعد فترة من اطلاقها في الأسواق اختفت فجأة دون سبب واضح.

ولكن هذه اللعبة رأيناها مجددًا ولكن النسخة الموجودة منها ليست الأصلية ولكنها نسخة تم التعديل عليها، كما تقوم هذه اللعبة بمنح عملة رقمية مشفرة تسمى عملة نانو Nano.

وقد رأينا إعلان جديد لتلك اللعبة وذلك من خلال أحد مطوري هذه اللعبة حيث قام برفع منشورٍ من خلال منصة رديت، وكان ينص هذا المنشور على ما يلي:

مرحبًا بالجميع أشعر بسعادة غامرة لإعلان عن مشروع قضيت الكثير من الليالي بلا نوم فيه أقدم لكم، Flappy Nano”.

مميزات لعبة Flappy Bird

تتميز تلك اللعبة عن النسخة القديمة الأصلية ببعض التطورات البسيطة بها حيث يوجد باللعبة مخلوق يكون مشابه للشبح الأزرق وهذا كان بديلًا عن طائر السمنة الأصفر.

كما نرى في هذه اللعبة العديد من المميزات ومنها تعدد اللاعبين في اللعبة بهدف أن يكون هناك تنافس فيما بينهم ووصولهم إلى Nano 0.1 واللاعب الذي سوف يجمع درجات أعلى من بين منافسيه يكون هو من فاز بالعملة.

ولكي يقوم اللاعب ببدء اللعبة يقوم أولًا بإرسال دعوة من خلال الرابط موجود في التطبيق وعندنا تُقبل هذه الدعوة فورًا يظهر أمامه عنوان وذلك العنوان يكون كضمان طرف ثالث والذي يكون كرمز ل QR  وذلك بهدف ايداع الأموال من خلاله.

وعندما يقوم اللاعبين بعملية الإيداع فورًا تبدأ المنافسة فيما بينهم في اللعبة، وحاليًا يمكن للعبة أن تعمل من خلال سطح المكتب لجهاز حاسوب أو الهاتف المحمول.

ولكن هناك نقطة ما يجب معرفتها أن مطور اللعبة يقدم اقتراحًا يرغب به أن يكون هناك تثبيتًا ل Natrium  وال Natrium عبارة عن محفظة يتم بها حفظ العملة الرقمية نانو.

كما أن هذه النسخة لا تعتبر النسخة المشفرة الأولى للنسخة الأصلية من لعبة Flappy Bird  ولكن يوجد الكثير من الألعاب التي تكون مشابهة لتلك اللعبة.

منذ وقت كان هناك لعبة قائمة على العملة الرقمية EOS واللاعب الذي يحصل على أعلى قيمة من بين اللاعبين الآخرين هو من يحصل على عملة EOS.

و أثناء إطلاق هذه اللعبة كان يلعبها حوالى 464 شخصًا بمرور أسبوع واحد فقط من إطلاقها وكان ذلك في عام 2019  الماضي ولكن منذ ذلك الوقت لم تشهد تلك اللعبة نشاط بها وذلك طبقًا للتصريحات التي قدمها موقع Dap Radar.

اقرأ أيضًا

 

التعليقات مغلقة.