عرض النسخة التجريبية من بطاقة منصة Binance

عرض النسخة التجريبية من بطاقة منصة Binance

 تقني نت – قام الرئيس التنفيذي لمنصة بينانس Binance بعرض أول استخدام لبطاقة بينانس وهي بطاقة خصم خاصة بالعملات المشفرة والتي تم الإعلان عنها أول مرة في ابريل 2020، حيث تم فعليًا عرض النسخة التجريبية من بطاقة منصة Binance.

 وفي تغريده له يوم 10 يوليو قام الرئيس التنفيذي لبينانس Binance بالكشف عن انه سيشارك في الاختبار التجريبي لبطاقة بينانس Binance والذي يتضمن المعاملات التي تتضمن التوكن الأصلي لبينانس BNB، حيث أشار في التغريدة إلى أن الاختبار التجريبي يحتوي على جميع المعاملات الحقيقية بما فيها متجر الصوتيات من أمازون وكذلك منصة التجارة الإلكترونية الرئيسية لازدا.

وأضاف أيضًا بأن مدفوعات BNB قد اكتملت مباشرة من حساب بينانس Binance الخاص به، حيث قبل التجار الدفع بالعملات الورقية، وأضاف أيضًا بأنه يعتقد أن بطاقة بينانس تمكنه من الانتقال من 99 بالمئة إلى 100 بالمئة من العملات الرقمية.

يتم تشغيل بطاقة الخصم المشفرة من باينانس بشكل رسمي حاليًا بواسطة سوايب

لجانب معاملات غراب وأمازون تتضمن قائمة معاملات بطاقة بينانس Binance معاملة سوايب أيضًا، وهي شركة مقرها الفلبين التي تعمل في مجال توفير بطاقات الخصم من المعاملات المشفرة إلى تلك الورقية التي تم الاستحواذ عليها بشكل رسمي بواسطة بينانس Binance في 6 يوليو، وبعد مضي وقت قصير من نشر التغريدة تلك فقد أعادت سوايب المشاركة وإضافة التعليق القصير مدعوم من سوايب.

كما وتؤكد آخر الأخبار بأن تطبيق بينانس كارد سينفذ تقنية سوايب وعند الإعلان عن خطط بينانس كارد في أبريل وعلى ما يبدو بأن بينانس لم تخطط أصلًا لتكامل سوايب، ولكن بعد أن قامت بينانس Binance بالاستحواذ على سوايب في 6 يوليو، وقال رئيس العمليات في سوايب (جون كينيث) بأن الشركتين ستقومان بالعمل بشكل وثيق من أجل إطلاق بطاقات الخصم المشفرة في مختلف أنحاء العالم.

من جهتها تعمل بينانس Binance على دفع المزيد من الاعتماد إلى توكناتها بما في ذلك BNB كل يوم، وفي الأمس أضافت شركة بيتورنت من ترون عملة بينانس Binance المستقرة لمدعومة بالدولار الأمريكي BUSD كخيار دفع، كما ورد أنه قد تم دعم BNB بالفعل على المنصة للمدفوعات.

اقرأ أيضًأ

التعليقات مغلقة.