مع العديد من المميزات التي ذكرها سابقاً فإن هذا الأمر من شأنه أن يجذب المستثمرين، وهو ما أشار له تشارلز هوسكينسون، مؤسس كاردانو.

حيث أشار الى أنه متفائل بشكل كبير الى مستقبل المشروع ، وتوقع أن يكون هناك مئات الأصول الرقمية التي تعمل على شبكة كاردانوا و آلاف التطبيقات اللامركزية Daaps.

حيث أشار الى ذلك ضمن تغريدة له على موقع تويتر قائلاً:

العام المقبل أتوقع أنه سيكون هناك مئات الأصول التي تعمل على كاردانو Cardan وآلاف التطبيقات اللامركزية DApps والعديد من المشاريع المثيرة للاهتمام والكثير من الاستخدامات والفوائد الفريدة.

وأضاف :

2021 ستكون ممتعة للغاية في مشاهدة Cardano وهو يتطور ويتطور، المجتمع مستعد بالتأكيد للابتكار

السير السليم على الخطة الموضوعه

على الرغم من وجود العديد من التوقعات الى التأخر في اطلاق تحديث شيلي كما حدث في أوقات سابقة، ولكن هذه المره الوضع مختلف حيث أن الإنتقال من إصدار بايرون إلى شيلي يسير وفقًا للخطة دون أي انحرافات كبيرة متوقعة.

ويأتي ذلك بدليل أن السوق يوافق على تقدم المشروع، وهو ما انعكس على ارتفاع سعر عملة كاردانو الرقمية ADA بشكل كبير خلال الأشهر القليلة الماضية.

وفي الوقت الحالي تجدر الاشارة الى أن سعر عملة كاردانو قد استجاب بالفعل للتحديثات الجديدة حيث وصل سعر عملة 0.144 دولار وقت كتابة هذا المقال بارتفاع فاق 18.8% على المدى الأسبوعي.

وسيطرت العملة الرقمية على المركز السابع بين أكبر العملات الرقمية وفقاً لصافي القيمة السوقية على موقع CoinmarketCap.

قاتل الإثيريوم يطلق تحديث شيلي

كما هو معروف لدى الغالبية فإن مشروع Cardano هو من المشاريع التي تعتبر منافسة بشكل كبير لمشروع الايثيريوم ويأتي ذلك بسبب الشبكة التي يقوم عليها مشروع كاردانو.

وبالنظر الى موعد الانقسام الكلي لشبكة Cardano فإنه سيكون قبل يومين فقط من عيد ميلاد عملة الإيثيريوم ETH الخامس.

إقرأ أيضاً