منصة Binance تدعم ترقية أونتولوجي وتوقف إيداعات البروتوكول القديم

منصة Binance تدعم ترقية أونتولوجي وتوقف إيداعات البروتوكول القديم

 تقني نت – تقوم منصة تداول العملات الرقمية باينانس Binance بدعم ترقيات أونتولوجي 2.0، وعليه فإن منصة Binance تدعم ترقية أونتولوجي Ontology وتوقف إيداعات البروتوكول القديم.

ففي الخامس من يوليو 2020 قامت منصة Binance بالإعلان عن أنها ستدعم الترقية القادمة لشبكة أونتولوجي 2.0 التي ستتضمن دمج عدد من الترقيات التي يقودها المجتمع في شبكته الرئيسية.

وتقول المنصة أيضًا بأنها ستنهي دعم عمليات إيداع التوكنات المستندة للبروتوكول القديم وهو بوتوكول تحسين (NEP5) حيث تشير بأن أي عملية للإيداع مستقلبية لتوكنات ONT تلك لن تتم إضافتها لحساب بينانس الخاص بالمستخدمين.

وستتم إيقاف عمليات الإيداع والسحب لأونتولوجي ابتداءًا من 6 يوليو الساعة التاسعة صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق، حيث سيتم إخطار المستخدمين عندما تصبح شبكة أونتولوجي والتي تمت ترقيتها مستقرة وتتم إعادة فتح عمليات الإيداع والسحب.

وبالرغم من ما ذكرنها أعلاه فلن تؤدي تلك الترقية لإنشاء توكن جديد كما أنها لن تتأثر مكافآت تكديس ONG لأونتولوجي Staking.

حيث تستخدم أونتولوجي نموذجًا مزدوجًا للتوكنات أونتولوجي و ontology Gas المعروف برمز ONG، وتعتبر أونتولوجي هي العملة كما يمكن استخدامها لعملية Staking بتوافق الآرا>

في حين أن ONG هو توكن الخدمة المستخدم للخدمات على السلسلة حيث بدأت الشبكة الرئيسية لأونتولوجي بإصدارONG  بمجرد أن تم تشغيل شبكة أونتولوجي الرئيسية وكان ذلك قبل عامين تقريبًا.

ووفقًا لشركة أونتولوجي فإنه في الفترة بين 9 إلى 12 يونيو 2020 ستنمنح مجتمعها الفرصة ليكون له رأي في تطوير نظام نموذجها الإقتصادي للتكديس والإدارة خاصة بالنسبة لنتائج عقدة Triones.

وبالرغم من ذلك فإن أول مكافأة لمدة ثلاث سنوات لمؤسسة أونتولوجي لأعلى 49 عقدة، وطريقة التوزيع لا تزال دون أي تغيير.

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.