قرار منع الحركة و إغلاق تام بين محافظات السلطنة من اللجنة العليا

قرار منع الحركة و إغلاق تام بين محافظات السلطنة من اللجنة العليا

 تقني نت – أصدرت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا في سلطنة عمان مجموعة من القرارات الجديدة اليوم 21 يوليو 2020 تمثلت فيما يلي :

  1. تقرر الإغلاق التام بين محافظات السلطنة ابتداءً من يوم السبت 25 يوليو 2020 وحتى يوم السبت 08 اغسطس 2020.
  2. منع الحركة وإغلاق جميع الأماكن العامة والمحلات التجارية من الساعة 7:00 مساءاً وحتى الساعة 6:00 صباحاً من كل يوم، وسيتم تكثيف خلال فترة الإغلاق الدوريّات ونقاط السيطرة في الفترة النهارية.
  3. تؤكد اللجنة على استمرار منع التجمعات بكافة أنواعها، خاصة صلاة العيد و أسواق العيد التقليدية ( الهبطات) وتجمعات المعايدة والاحتفالات الجماعية في العيد.

يأتي هذا بعد أن عقدت اللجنة إجتماعها اليوم الثلاثاء الموافق 21 يوليو 2020 لمناقشة تطورات الوضع الوبائي لفيروس كورونا في سلطنة عمان، ووضع ما يمكن اتخاذه من قرارات لاحتواء الجائحة ووضغ إجراءات للوقاية منها و تجنب انتشارها.

موعد إنعقاد المؤتمر الصحفي للجنة العليا

هذا ومن المقرر أن يتم عقد المؤتمر الصحفي الأسبوعي للجنة العليا بعد غد الخميس الموافق 23 يوليو 2020، وذلك في موعده المعتاد، بعد أن النقاش يدور حول الانعقاد غدا الأربعاء 22 يوليو 2020.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : قرار منع الحركة و إغلاق تام بين محافظات السلطنة من اللجنة العليا ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.